راهب جديد و الانبا بيشوى

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 
Saint-Bishoyبل ألبسوا الرب يسوع الميسح و لاتصنعوا تدبيراً للجسد لأجل  الشهوات  رو14:13
ذهب هذا الرهب الجديد للأنبا بيشوى يشكومن حروب الشياطين و لكن فهم هذا القديس بخبراتة الروحية أن هذا الرهب متهاون و يتححج بحرب الشياطين
فصلى لأجلة و نصحة أن يجاهدبجدية و الله سيسنده. سمحالله للراهب الجديد بحرب حقيقية من الشيطان فتعجب جداً و حاول أن يجاهد و لكن الحرب كانت شديدة , فخرج يجرى من قلايتة إلى الأنبا بيشوى الذى أخذ يعزية ليصبر فى جهاده حتى بدأت الحرب تهداء تدريجياً و بداء يستعيد سلامه. وكان الأنبا بيشوى يصلى لأجله و اخيراً رأى الأنبا بيشوى رؤيا وهى أن ملاكاً نورانياً قد قيد الشيطان  و صرخ الشيطان أطلقنى وأنا لن أعود  إلى هذا المكان لأنى لا أطيق صلوات القديس و جهاد هذا الرهب.
 
+ ليكن لك قانون روحى , أى حد أدنى فى صلواتك وقراءاتك و أرتباطك بالكنيسة ,وثابرعليه مهما تكاسل جسدك أو تشتت ذهنك فتظهر بهذا بنوتك لله وتمسكك به.
+ الله لن يسمح لك بحرب فوق طاقتك  فإن شعرت بحرب أتضع فى تذلل و أطلب معونة الله وردد مزاميرك وأسجد مرات كثيرة حتى يعينك الله و يبعدحروب الشياطين عنك .
+ أطلب صلوات القديسين و الأباء و الإخوة الروحين فهى تسندك , وأذ ينظر الله إلى أتضاعك يقويك ويكشف لك مصدر خطاياك و يعطيكحماساً لترفضها و ترجع إلى الله , و اعلم أن دموعك و عرقك فى الصلاة غالٍٍ عند الله و بسببها يظهر لك نفسه ويعزى قلبك فتخرج مطمئناً فرحاً من وسط أتعاب الجهاد الروحى.  
لأبونا المحبوب القس
+++يوحنا باقى +++
 ملاك كنيسة القديس العظيم مارمرقس الرسول الطاهر و الشهيد

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تم التطوير بواسطة شركة ايجى مى دوت كوم
تصميم مواقع مصر - ايجى مى دوت كوم