ميشيل فهمي: السيسي جريء وأردوغان يمارس الانحطاط السياسي

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

 

قال المحلل السياسي ميشيل فهمي، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي -خلال فعاليات الدورة الـ 69 للجمعية العامة للأمم المتحدة- اتسمت بالقوة والجرأة مصرية الصنع مما جعل العالم يصفق له ليعيد انتخابه رئيسًا لمصر دوليا.

 

وأضاف فهمى في تصريح خاص لـ"فيتو" أن السيسي بدأ أول خطوة فاعلة للسلام والقوة والمواطنة مصرية الصنع، موضحًا أن الشعب المصري انتخب السيسي رئيسًا لمصر بشبه اجماع، تبعه الشعب العربي وانتخبه بشبه أغلبية، ومساء أمس انتخبه العالم رئيسًا لمصر بكل احترام.

وعن تطاول أوردغان، قال فهمي إن هذا ليس جديدًا على أردوغان ولكنها المرة الأولى يمارس الانحطاط السياسي ضد مصر أمام العالم أجمع، مما جعلها تحسب عليه وليست له، وبالأخص أن خطابه جاء بعد أن سمع العالم في جمعيته العمومية السمفونية السياسية الرائعة التي قدمها رئيس جمهورية مصر العربية، في سابقة لن تحدث لأي رئيس من قبل، خاتمًا العزف السياسي هاتفًا بثلاثية لبلاده "تحيا مصر".

وطالب ميشيل فهمي بالبدء في حملة شعبية قوية لمقاطعه البضائع وكافة السلع والمصالح والفنون التركية، وبالأخص أن ضرب المصالح الاقتصادية مؤلم وموجع لكل من يعادي بلادنا، موضحًا أن العقوبات الاقتصادية أقسى من العقوبات السياسية.

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تم التطوير بواسطة شركة ايجى مى دوت كوم
تصميم مواقع مصر - ايجى مى دوت كوم