وقفة حداد بالشموع فى الكاتدرائية تأبيناً لضحايا ماسبيرو

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

popeتقام مساء اليوم الاربعاء وقفة حداد بالملابس السوداء والشموع ، لتأبين ضحايا حادث ماسبيرو الاحد الماضي، يشارك فيها عدد كبير من رجال الدين وأسر الشهداء والأقباط عقب محاضرة يلقيها البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

وفي سياق متصل، تلقى البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، اتصالات وبرقيات عزاء من داخل وخارج مصر للمواساة فى ضحايا مصادمات ماسبيرو الدامية الأحد الماضى وذلك من عدد من كبار الشخصيات السياسية والدينية.

وقال مصدر فى المكتب البابوى في تصريحات الاربعاء "إن البابا تلقى مكالمة هاتفية من الدكتور يحى الجمل نائب رئيس الوزراء السابق أعرب خلالها عن عميق حزنه لهذا الحادث المأسوى الذى أزهق أرواح عدد كبير من شباب مصر وخيم بأجوائه الحزينة على كل ربوع البلاد ".

وأضاف المصدر "أن البابا شنودة تلقى برقيتى عزاء من بطريرك لبنان للأرمن الأرثوذوكس ارام الأول، وبطريرك سوريا للسريان الأرثوذوكس مار زكا عيواص الأول، أعربا خلالهما عن حزنهما الشديد للحادث ومشاطرتهم للكنيسة القبطية فى هذا المصاب الجلل".

وأشار إلى تلقى البابا اتصالا من السفير المصرى فى واشنطن سامح شكرى، أعرب خلاله عن تعازيه وتعازى الجالية المصرية بأمريكا فى هذا الحادث المؤسف.

نقلاً عن الأقباط متحدون

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تم التطوير بواسطة شركة ايجى مى دوت كوم
تصميم مواقع مصر - ايجى مى دوت كوم