لمسة شافية لجرجس ميخائيل

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

mase7y.comكل ما نحتاجه هو لمسة منك، لتخرج قوة إلهية تغيرنا، ألم تدفع الإبن إلى حضن امه في نايين بعد أن رقد في نعش محمولا على الأكتاف في طريقه الى تراب الفناء!!... ألم تلمس النعش قبلا فاستحال النحيب والبكاء الى عرس تطلق فيه الزغاريد وربما كان اول ميتم يرقص فيه الباكين!! من فضلك إلمس قبور الحزن والألم فنفرح بقيامة ارواحنا من موت الخطية.

لوقا ٦:‏١٩ وَكُلُّ الْجَمْعِ طَلَبُوا أَنْ يَ‍لْمِسُوهُ، لأَنَّ قُوَّةً كَانَتْ تَخْرُجُ مِنْهُ وَتَشْفِي الْجَمِيعَ.

نرتجى لمسة حتى ولو لهدب ثوبك كما سمحت في القديم لنازفة الدم ان تلمسك فَفِي الْحَالِ وَقَفَ نَزْفُ دَمِهَا، فكم وكم من الدماء الطاهرة قد نزفت كنيستك ...ألم يحن الوقت لقوتك أن تخرج فتشفى ينبوع دمائها؟! نريد أن نلمس ولو هدب ثوبك .... فنحتمى في ثوب برك ونستجير بطهرك و نختبئ خلف حصن ثوبك عندما يهيج علينا العدو.

كل ما نطلبه هو لمسة ولو لهدب ثوبك، فننال الشفاء وتتغير طبائعنا وتصح أجسادنا وتحيا أرواحنا "وطلبوا إليه أن يلمسوا هدب ثوبه فقط. فجميع الذين لمسوه نالوا الشفاء “متى 22 :36

ألم تلمس الأبرص وللوقت طهر برصه، ألم تلمس حماة سمعان فللحال تركتها الحمى، ألم تلمس الأعميان فإنفتحت أعينهما!! ألم تلمس بطرس و يعقوب و يوحنا على جب التجلى وقلت لهم قوموا ولا تخافوا....، ألم تلمس الأصم الأعقد وقلت له "إفثأ" أي إنفتح...ألم تلمس أذن "ملخس"عبد رئيس الكهنة فأبرأتها.
مرقس ٣:‏١٠ لأَنَّهُ كَانَ قَدْ شَفَى كَثِيرِينَ، حَتَّى وَقَعَ عَلَيْهِ لِيَ‍لْمِسَهُ كُلُّ مَنْ فِيهِ دَاءٌ.

ألم تلمس أيضا كل طفل قدم لك لتضع يدك عليه و تباركه، فألمسنا الآن بالبركة وشفاء لكل داء فينا نحن أولادك المساكين المستحقين لكل عطفك و عنايتك.

يارب لا تطلب منا ان لا نلمسك كما قلت للمجدلية، فرغم ضعف ايماننا لا تحرمنا الدنو منك لا بسبب أيماننا ولا بسبب خطايانا، فأعن عدم أيماننا، فلا نكن كيهوذا بعدما تناول دخله الشيطان. ألم تسمح في القديم للمرأة الخاطئة أن تلمسك لإحتياجها...ونحن أيضا نحتاج أن نلمسك لا عن إستحقاق ولكن عن ضعف و إحتياج فهذا هو حالنا.
لوقا ٧:‏٣٩ فَلَمَّا رَأَى الْفَرِّيسِيُّ الَّذِي دَعَاهُ ذلِكَ، تَكَلَّمَ فِي نَفْسِهِ قِائِلاً:"لَوْ كَانَ هذَا نَبِيًّا، لَعَلِمَ مَنْ هذِهِ الامَرْأَةُ الَّتِي تَ‍لْمِسُهُ وَمَا هِيَ! إِنَّهَا خَاطِئَةٌ".

ألم يكن في القديم أن كل من لمس ميت يتنجس؟ ونحن نطلب أن نلمس رئيس الحياة... فنحيا.

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تم التطوير بواسطة شركة ايجى مى دوت كوم
تصميم مواقع مصر - ايجى مى دوت كوم