من نحن

تقييم المستخدم: 5 / 5

تفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجوم
 

فريق عمل مسيحى دوت كوم
نحن مجموعة من الخدام فى كنائس مختلفة نهدف لنشر كل نتاج الخدمات فى كل الكنائس من كتب و ترانيم والحان وقداسات و عظات و مناهج ومالتى ميديا وباور بوينت و برامج و غيرها... لتكون متاحة للجميع  مجانا لتسهيل الخدمة و عدم تكرار المجهود بل تركيزه فى إضافة الجديد، فقد تجد عزيزى أن كنيسة ما قد قدمت هذا العمل و أنهته، بينما تعكف كنيسة أخرى على التفكير فيه وبدء العمل فيه، لكن وجود كل هذه الأعمال فى مكان واحد يتيح لك أن تضيف عليها فنثرى المكتبة القبطية بصورة منظمة


نعتبر ان النتاج الروحى هى مشاركة الروح القدس لخدام اتقياء، لذلك فمن المفترض ان لا تستخدم كلمة الله فى التجارة و ان تكون متاحة للجميع لان فى الاصل استخدام كلمة الله لخلاص البشر و الله خلاصه مجانى لكن قد إختلطت المفاهيم عند البعض، كل من له هذا الفكر فليشاركنا فى نشر نتاجه و عمله الروحى و الخلاصى لاجل مجد الله.


مشروع بوابة مسيحى دوت كوم هو مشروع ضخم نرجو أن يكمله الرب و ينميه

هل يستطيع أحد الإنضنام لكم؟

نعم و نحن متشوقون لذلك جدأ، ستجد رابط إتصل بنا فى أسف الصفحة برجاء مراسلتنا من خلاله

ماذا أستطيع أن أقدم للمشاركة فى هذا العمل؟

تستطيع إرسال و نشر أعمال الخدمات فى كنيستك فتجميع المجالات و نشرها فى الصفحات المخصصة لها
تستطيع أيضا إرسال أخبار كنيستك أو أخبار الإيبارشية التابع لها و نشرها فى قسم الأخبار
فى كل الأحوال نرجو منك الصلاة من أجل هذا العمل حتى يباركه المسيح إلهنا فقط نطلب البركة كقول المزمور باركناكم بإسم الرب

كيف يتم الصرف على هذا المشروع الضخم؟

حاليا بجهود فردية لكن نأمل فى بيع إعلانات و تصميم المواقع للأفراد و الشركات المسيحية فى المستقبل القريب حتى يتسنى لنا الصرف عليه و ان يكون له عدد من المحررين المخصصين كل الوقت للعمل على الموقع. من الممكن التبر بمرتب شخص للعمل بالموقع...تكون قد اوجدت فرصة عمل و قدمت خدمة للموقع فى نفس الوقت.

masi7i {.} com هل موقع مسيحى كوم يتبع لكم ؟

لقد قمنا بتطوير هذا الموقع بأنفسنا فى الماضى و هذا هو سبب وجه التشابه ولكن قام احد الاشخاص المقربين لنا للأسف بالإستيلاء على هذا النطاق (مسيحى دوت كوم ) بدون وجه حق و أصبح الموقع غير تابع لنا و لا نستطع تحديثه و لا يعبر عن الهدف الذى تم إنشاؤه من أجله ،فلذلك نحن غير مسؤلون عن المحتوى الموجود فيه ولا نتأكد من دقة محتواه من جهة تطابقة و إيمان الكنيسة القبطية الاورثوذكسية التى ننتمى إليها حيث ان هذا الشخص يتبع كنيسة اخرى... نحترمها ولكن لا تعبر عن فكر و ايمان و عقيدة كنيستنا القبطية الاورثوذكسية..لقد حذرناكم.

ماهى اسماء النطاقات الأخرى التى نستطيع الدخول الى مسيحى دوت كوم من خلالها؟


www.masehy.com
www.mase7y.com
wwww.mase7na.com

تم التطوير بواسطة شركة ايجى مى دوت كوم
تصميم مواقع مصر - ايجى مى دوت كوم