البابا "شنودة" يُدلي بصوته في الاستفتاء واحتشاد آلاف المواطنين للاطمئنان على صحته

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

Popeحضر البابا "شنودة الثالث"- بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية- في تمام الساعة الواحدة من ظهر اليوم إلى مدرسة "محمد فريد الثانوية" بـ"شبرا" للإدلاء بصوته في الاستفتاء.

هذا وقد احتشد أكثر من 5 آلاف مواطن لتحية البابا والاطمئنان على صحته بعد عودته من رحلته العلاجية بـ"الولايات المتحدة الأمريكية"، واستقبل أعضاء اللجنة الانتخابية البابا بالترحاب.

Pope1وصرَّح البابا أثناء الإدلاء بصوته أن المشاركة في الاستفتاء واجب وطني أيًا كانت نتيجته، خاصة أن "مصر" تنتقل إلى عصر جديد يجب على كل مصري محب لوطنه المشاركة فيه.

كان الآلاف من أبناء "شبرا" قد اصطفوا أمام المدرسة التي يُدلي قداسة البابا بصوته فيها منذ الصباح الباكر؛ انتظارًا لاستقباله، وقد حضر مع البابا كل من الأنبا "موسى"- أسقف الشباب- والأنبا "بطرس"- الأسقف العام- والأنبا "يؤانس"، والأنبا "أرميا"، و"هاني عزيز"- الأمين العام لجمعية محبي مصر السلام- مع لفيف من الآباء الكهنة- واستقبله الشعب بالتصفيق والزغاريد.

Pope2وفي ظاهرة جديدة، قامت فرق الكشافة التابعة لكنيسة "أبو سيفين" بشارع الترعة البولاقية بعمل حاجز لتأمين خروج البابا من تدافع المواطنين الذين حاولوا الوصول له لإلقاء التحية، وقام البابا أثناء خروجه بتحية الموجودين بالصليب، واستقل سيارته وسط هتاف الآلاف: "بنحبك يا بابا".

جدير بالذكر، أن منطقة "شبرا" كانت قد شهدت إقبالًا شديدًا من جانب المواطنين على اللجان الانتخابية، خاصة عقب الانتهاء من صلاة قداس عيد الصليب الذي وافق اليوم.

نقلاً عن الأقباط متحدون

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تم التطوير بواسطة شركة ايجى مى دوت كوم
تصميم مواقع مصر - ايجى مى دوت كوم